حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > رياضة

رد ناري من الكرملين على قرار 6 دول بمقاطعة مونديال روسيا


مونديال روسيا 2018

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 28 مارس, 2018 - 03:10 مساءً ]

أعلنت روسيا اليوم الأربعاء، موقفها من قرار 6 دول غربية قاطعت كأس العالم 2018، والمقام على أرضها على خلفية الأزمة الدبلوماسية التي أعقبت محاولة اغتيال ضابط الاستخبارات الروسي سيرجي سكريبال وابنته يوليا في المملكة المتحدة وإدانة موسكو بالتورط في الحادث. 


ووفقا لوسائل الإعلام الرسمية في روسيا، أعلن المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، اليوم الأربعاء، أن قرار بعض الدول مقاطعة مونديال روسيا 2018، الذي ينطلق في يونيو المقبل لن يكون له أي تأثير سلبي على مسار البطولة.


وقال بيسكوف إن أداء المنتخبات المؤهلة للبطولة هو الأمر المهم في مونديال روسيا 2018، وليس وصول مسؤولي هذه الدول التي أعلنت المقاطعة ولا ممثلين رسميين عنهم.


يذكر أن 24 دولة قد أعلنت طرد الدبلوماسيين الروس، على خلفية إدانة بريطانيا لـروسيا بالتورط في محاولة تسميم الضابط السابق في الاستخبارات الروسية، وهو ما تنفيه موسكو.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات