البنتاغون: الحوثيون ربما لا يستهدفون السفن الحربية الأمريكية     واشنطن توافق على بيع نظام تحديث طائرات المراقبة للسعودية.. بنحو 582 مليون دولار     بالتزامن مع الهجمات الحوثية.. "ليندركينج" يبدأ جولة خليجية للتنسيق حول حماية الأمن البحري     واشنطن: لا نرى أي دليل على أن إسرائيل تستهدف المدنيين     عقب الهجمات الحوثية.. واشنطن تبحث مع حلفائها تشكيل قوة بحرية لحماية السفن في المياه الدولية     انقطاع كامل لخدمات الاتصالات بمدينة غزة وشمال القطاع     العليمي يغادر الإمارات بعد مشاركته في قمة المناخ     بريطانيا تندد بهجمات على سفن تجارية في البحر الأحمر     المهرة.. إتلاف أكثر من 16 طناً من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية     مسلحون يختطفون شقيق الشيخ "عبدالله الباني" في شبوة     المقاومة الفلسطينية تعلن تدمير 28 آلية عسكرية صهيونية كليا أو جزئيا خلال الساعات الأخيرة     تحكيم قبلي ينهي قضية اعتداء قائد أمني انتقالي على محل جوالات في عدن     اشتباكات بين مسلحين قبليين في شبوة      إعلام عسكري: مقتل قائد ميداني بنيران الحوثيين شمال الضالع     رابطة أمهات المختطفين تدعو للتحرك الفوري والكشف عن مصير المخفيين قسراً في سجون الانتقالي    
الرئيسية > أخبار اليمن

جامعة المهرة تشارك في المؤتمر الـ5 للعلوم الإنسانية والاجتماعية بحضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 03 أكتوبر, 2023 - 10:05 مساءً ]


شاركت جامعة المهرة في المؤتمر الخامس للعلوم الإنسانية والاجتماعية الذي أقيم بجامعة حضرموت خلال الفترة من 2 - 1 أكتوبر الجاري، تحت شعار (الاتجاهات الحديثة للعلوم الإنسانية والاجتماعية في خدمة المجتمع) إسهاما من جامعة المهرة في تعزيز البحث العلمي، والمشاركة لأعضاء هيئة تدريسها ومساعديهم في ميادين البحث والمعرفة.

وجاءت المشاركة التي احتوت على بحثين إثنين:
الأول للدكتور عادل محفوظ باسدس - أستاذ الفقه والأصول المشارك - مساعد نائب رئيس جامعة المهرة لشئون الطلاب ونائب مدير مركز التدريب والتأهيل بالجامعة، من خلال بحثه الموسوم بـ(منهج الشافعية في التعامل مع النوازل الحديثة في الفقه الإسلامي).

والثاني للباحثة، غادة علي بن عويض الجعفري - أستاذة بقسم التربية وعلم النفس - في بحثها المعنون بـ(مدى إمتلاك معلمي التعليم العام لكفايات التعلم الإلكتروني في محافظة المهرة واتجاههم نحوه).

وقد أشادت لجان المؤتمر بمشاركة الباحثين من جامعة المهرة، وما حققته هذه الجامعة من نجاحات وإنجازات في وقت قصير رغم حداثة نشأتها، متمنين المزيد من المشاركات العلمية المستقبلية.

وفي نهاية المؤتمر نال الباحثان باسدس والجعفري تكريماً من لجنة المؤتمر الخامس بجامعة حضرموت نظير مشاركتهما العلمية القيمة. 





مشاركة الخبر:

تعليقات