"بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن    
الرئيسية > أخبار اليمن

جامعة المهرة تشارك في المؤتمر الـ5 للعلوم الإنسانية والاجتماعية بحضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 03 أكتوبر, 2023 - 10:05 مساءً ]


شاركت جامعة المهرة في المؤتمر الخامس للعلوم الإنسانية والاجتماعية الذي أقيم بجامعة حضرموت خلال الفترة من 2 - 1 أكتوبر الجاري، تحت شعار (الاتجاهات الحديثة للعلوم الإنسانية والاجتماعية في خدمة المجتمع) إسهاما من جامعة المهرة في تعزيز البحث العلمي، والمشاركة لأعضاء هيئة تدريسها ومساعديهم في ميادين البحث والمعرفة.

وجاءت المشاركة التي احتوت على بحثين إثنين:
الأول للدكتور عادل محفوظ باسدس - أستاذ الفقه والأصول المشارك - مساعد نائب رئيس جامعة المهرة لشئون الطلاب ونائب مدير مركز التدريب والتأهيل بالجامعة، من خلال بحثه الموسوم بـ(منهج الشافعية في التعامل مع النوازل الحديثة في الفقه الإسلامي).

والثاني للباحثة، غادة علي بن عويض الجعفري - أستاذة بقسم التربية وعلم النفس - في بحثها المعنون بـ(مدى إمتلاك معلمي التعليم العام لكفايات التعلم الإلكتروني في محافظة المهرة واتجاههم نحوه).

وقد أشادت لجان المؤتمر بمشاركة الباحثين من جامعة المهرة، وما حققته هذه الجامعة من نجاحات وإنجازات في وقت قصير رغم حداثة نشأتها، متمنين المزيد من المشاركات العلمية المستقبلية.

وفي نهاية المؤتمر نال الباحثان باسدس والجعفري تكريماً من لجنة المؤتمر الخامس بجامعة حضرموت نظير مشاركتهما العلمية القيمة. 





مشاركة الخبر:

تعليقات