جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

بنك يمني يحصد المركز الثاني في منافسة على جائزة عربية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 03 أكتوبر, 2023 - 09:54 مساءً ]


أعلنت الشبكة العربية للمسؤولية الإجتماعية، فوز بنك التسليف التعاوني الزراعي "كاك بنك" اليمني بالمركز الثاني، في منافسة خاضتها أكثر من 100جهة حكومية عربية وأفريقية.

وجاء فوز كاك بنك بالمركز الثاني للجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية، في فئة الخدمات المالية على مستوى بنوك المنطقة العربية وشمال أفريقيا، بعد تفوقه في معايير مستوى الأداء وخدمة المجتمع ومدى الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع. 

وتسلم الجائزة القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني الزراعي حاشد  الهمداني، خلال حفل تكريم للمؤسسات العربية الفائزة بالدورة ال16 "للجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية"، الذي اقيم في دبي.

ويعتبر كاك بنك أول جهة تحرز  هذا الإنجاز التاريخي على مستوى القطاع المالي والمصرفي في اليمن. 

وتعد الجوائز العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات التي تأسست في العام 2008، الجائزة الأولى من نوعها في المنطقة العربية، حيث اجتذبت منذ انطلاقتها 1,585 تسجيلاً من أكثر من 1,340 مؤسسة تنتمي إلى 14 دولة عربية وتغطي أكثر من 44 قطاعاً. 

ويخضع المتنافسون لعملية تقييم صارمة تتماشى مع المعايير الدولية مثل المبادئ العشرة للميثاق العالمي للأمم المتحدة، وتحالف المستثمرين العالميين من أجل التنمية المستدامة، وإطار معايير مبادرة الإبلاغ العالمية، ونموذج التميز الأوروبي لإدارة الجودة وأهداف التنمية المستدامة الـ 17 للأمم المتحدة.

وشهد العام الحالي تلقي طلبات من مختلف أنحاء المنطقة العربية عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، مما أكد التزام المنطقة بدعم الاستدامة ومسؤولية الشركات.





مشاركة الخبر:

تعليقات