حزب الله: هجوم إسرائيل على اليمن إيذان بمرحلة ‏مواجهة خطيرة     السعودية: "ليس لنا علاقة" باستهداف الحديدة في اليمن     رئيس ميناء إيلات الإسرائيلي: مضطرون لتسريح 50 بالمئة من العمال     الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية "نوعية" في إيلات ردا على الغارات الإسرائيلية     ارتفاع ضحايا غارات الاحتلال الإسرائيلي على الحديدة إلى 6 شهداء و3 مفقودين و83 جريحا     لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ حضرموت يعترف باعتقال أبرياء في الحملة الأمنية بالمكلا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 03 أكتوبر, 2023 - 09:43 مساءً ]

اعترف محافظ محافظة حضرموت، مبخوت بن ماضي، باعتقال أبرياء في الحملة التي أطلقتها الأجهزة العسكرية والأمنية في المكلا.

وقال ابن ماضي، إنه صادف اليوم ممن تم القبض عليهم ليس من المطلوبين أمنيا وليس عليهم أحكام قضائية، مشيرا إلى أن السلطة تتخذ إجراءات لإطلاق سراحهم.

وأضاف أن العملية جرى تنفيذها بنجاح، وتم القبض على عدد كبير، (دون ذكر عددهم بالتحديد)، مؤكدا مواصلة الحملة حتى القبض على جميع المطلوبين أمنيا.

كما قالت مصادر أمنية، إن ثلاثة جنود جرحوا برصاص خارجين عن القانون، أثناء حملة أمنية اطلقتها الاجهزة الامنية في مدينة المكلا صباح الثلاثاء.

وأشارت المصادر إلى أن الحملة تمكنت من اعتقال 20 مطلوبا للأمن خلال العملية الامنية "ميزان العدل" التي أعلنتها السلطة المحلية بمحافظة حضرموت. 

في سياق، تداول ناشطون مقطع فيديو، لأسرة بينها أطفال، مذعورة أثناء محاولة جنود اقتحام منزلها في مدينة المكلا، في هذه الحملة.

ويظهر في الفيديو، أحد أفراد الأسرة وهو يطالب الجنود الذين يتبعون الحملة الأمنية والعسكرية التي أطلقتها سلطات المحافظة، بتأخير اقتحام المنزل حتى تنتهي امرأته من لبس ثيابها. 

وأطلقت سلطات حضرموت حملة عسكرية وأمنية مشتركة، تسمى "ميزان العدل"، وقالت إنها تهدف إلى ضبط مطلوبين أمنيا. 





مشاركة الخبر:

تعليقات