جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ حضرموت يعترف باعتقال أبرياء في الحملة الأمنية بالمكلا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 03 أكتوبر, 2023 - 09:43 مساءً ]

اعترف محافظ محافظة حضرموت، مبخوت بن ماضي، باعتقال أبرياء في الحملة التي أطلقتها الأجهزة العسكرية والأمنية في المكلا.

وقال ابن ماضي، إنه صادف اليوم ممن تم القبض عليهم ليس من المطلوبين أمنيا وليس عليهم أحكام قضائية، مشيرا إلى أن السلطة تتخذ إجراءات لإطلاق سراحهم.

وأضاف أن العملية جرى تنفيذها بنجاح، وتم القبض على عدد كبير، (دون ذكر عددهم بالتحديد)، مؤكدا مواصلة الحملة حتى القبض على جميع المطلوبين أمنيا.

كما قالت مصادر أمنية، إن ثلاثة جنود جرحوا برصاص خارجين عن القانون، أثناء حملة أمنية اطلقتها الاجهزة الامنية في مدينة المكلا صباح الثلاثاء.

وأشارت المصادر إلى أن الحملة تمكنت من اعتقال 20 مطلوبا للأمن خلال العملية الامنية "ميزان العدل" التي أعلنتها السلطة المحلية بمحافظة حضرموت. 

في سياق، تداول ناشطون مقطع فيديو، لأسرة بينها أطفال، مذعورة أثناء محاولة جنود اقتحام منزلها في مدينة المكلا، في هذه الحملة.

ويظهر في الفيديو، أحد أفراد الأسرة وهو يطالب الجنود الذين يتبعون الحملة الأمنية والعسكرية التي أطلقتها سلطات المحافظة، بتأخير اقتحام المنزل حتى تنتهي امرأته من لبس ثيابها. 

وأطلقت سلطات حضرموت حملة عسكرية وأمنية مشتركة، تسمى "ميزان العدل"، وقالت إنها تهدف إلى ضبط مطلوبين أمنيا. 





مشاركة الخبر:

تعليقات