محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

هو الرابع.. البحرين تعلن وفاة ضابط من قواتها متأثرا بإصابته بالحد الجنوبي للسعودية

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 29 سبتمبر, 2023 - 10:44 مساءً ]

أعلنت البحرين، مساء الجمعة، وفاة ضابط من قواتها، متأثرا بإصابته في هجوم مسير على حدود الجنوبية للسعودية ، الاثنين، ما يرفع عدد ضحايا الهجوم إلى أربعة قتلى.

وقالت قوات دفاع البحرين، في بيان نعي، إن الملازم أول حمد خليفة الكبيسي"، توفي اليوم الجمعة، متأثراً بجروحه الخطيرة نتيجة هجوم العدائي للحوثيين صباح يوم الاثنين الماضي، أثناء تأدية عمله ضمن قوات التحالف على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية.

وسبق أن أعلنت قوات دفاع البحرين، عن وفاة ثلاثة أفراد من قواتها المرابطة في الحد الجنوبي للسعودية.

واتهمت البحرين والسعودية، الحوثيين بالوقوف وراء هجوم بطائرة مسيرة على موقعهم. كما لاقت هذه العملية تنديد دولي وإقليمي واسع.





مشاركة الخبر:

تعليقات