جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية بحضرموت تعلن استعادة مسروقات من الذهب والجنابي وضبط المتهمين

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 22 سبتمبر, 2023 - 09:52 مساءً ]

أعلنت شرطة مديرية سيئون بمحافظة حضرموت، ضبط ثلاثة متهمين بسرقة ذهب وجنابي ومبالغ مالية عقب بلاغ يفيد بسرقة منزل في منطقة حوطة سلطانة.

وقال مركز إعلام المهرة، إنه جرى تشكيل فريق للتحقيق في القضية التي تشابه الاسلوب الاجرامي بها وباشروا بالتحقيقات وجمع المعلومات إلى أن وقع الاشتباه على عدد من الاشخاص ذوي السوابق حتى كشف هوية الجناة المتهمين وضبطهم الاول يدعى (م، ع، ع) والثاني يدعى ( ع، أ، ع) والثالث يدعى (أ، أ، ش) مشيرا إلى انهم دخلوا المنزل من خلال الدخول عبر فتحة المكيف.

وأضاف أن من خلال التحقيق مع الجناة اعترفوا بوجود المسروقات في بيت أحد الجناة وهي 2 جرام من الذهب و3 جنابي ومسدس ومبالغ مالية بالريال اليمني والسعودي.

وأشار إلى أنه تم ضبط المسروقات وتحريزها وإيداع المتهمين السجن لاستكمال الاجراءات القانونية بشأنهم لينالو جزاهم العادل.





مشاركة الخبر:

تعليقات