جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. إتلاف كمية من الحشيش المخدر بمديرية حوف

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 21 سبتمبر, 2023 - 10:28 مساءً ]

أتلفت السلطة المحلية في محافظة المهرة، يوم الخميس، كمية من الحشيش المخدر بمديرية حوف.

وقال مركز إعلام المهرة، إن رئيس نيابة استئناف محافظة المهرة القاضي إبراهيم محمد بن زين شهد الخميس، عملية إتلاف 46 كيلو من مخدر الحشيش، بحضور وكيل نيابة حوف القاضي فكري سالم مولى الدويلة، ومدير عام المديرية  حاتم مكي، ومدير الأمن بالمديرية العقيد سعد سعيد باكريت، ومدير الجوازات بمنفذ صرفيت العقيد أحمد سعيد رعفيت.

واطلع القاضي "بن زين"، خلال زيارته لمديرية حوف، على سير العمل في نيابة حوف الابتدائية، مستمعًا من وكيل نيابة حوف لتقرير شامل حول آلية العمل وأبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجههم.

وعلى هامش الزيارة التقى رئيس نيابة استئناف المهرة بمدير عام مديرية حوف، ووكيل النيابة بالمديرية، ومدير الأمن، ومدير الجوازات بصرفيت، لمناقشة الأوضاع الأمنية والقضائية.





مشاركة الخبر:

تعليقات