جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

ابن حبريش: حل الأزمة اليمنية هو جلوس مختلف الأطراف اليمنية والحضارم كطرف مستقل على طاولة واحدة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 19 سبتمبر, 2023 - 09:25 مساءً ]

قال رئيس حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش، إن حل الأزمة اليمنية هو جلوس مختلف الأطراف اليمنية والحضارم  كطرف مستقل على طاولة واحدة.

وتحدث بت حبريش، في تصريحات صحفية، على أهمية الحفاظ على حضرموت الأرض والهوية والانسان وعدم التفريط بالمكاسب والإنجازات التي حققها أهلها.

وأوضح الشيخ بن حبريش بأن مؤتمر حضرموت الجامع موقفه ثابت إلى جانب المجتمع وجاء من أجل أن يحقق أهداف وتطلعات حضرموت.

وكان قد وصل وفد الحوثيين إلى عاصمة المملكة العربية السعودية برفقة وفد عماني للمفاوضات وحل الأزمة اليمنية التي تدخل عامها التاسع، وعاد اليوم إلى صنعاء دون الإعلان عن أي نتائج.





مشاركة الخبر:

تعليقات