شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفد الحوثيين يعود إلى صنعاء رفقة الوفد العُماني

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 19 سبتمبر, 2023 - 07:44 مساءً ]

عاد وفد الحوثيين، مساء اليوم الثلاثاء، إلى صنعاء، بعد خمسة أيام من زيارته إلى العاصمة السعودية الرياض، بدعوة رسمية.

وقالت قناة المسيرة الناطقة باسم الحوثيين، إن وفد جماعتها عاد إلى صنعاء برفقة الوسيط العماني بعد جولة تفاوض في الرياض استمرت 5 أيام.

ولم تذكر قناة المسيرة أي تفاصيل حملتها النقاشات التي استمرت خمسة أيام،.

والخميس الماضي، وصل العاصمة الرياض وفدٌ من الحوثيين قادما من  صنعاء، برئاسة محمد عبد السلام، رفقة وفد من سلطنة عمان، وذلك بعد دعوة وجهتها الحكومة السعودية، وفق ما أعلنته وزارة الخارجية السعودية.

ووفقا لتصريحات سابقة لقيادات في الجماعة، فإن الزيارة تناقش مع السعوديين صرف المرتبات وفتح المطارات والموانئ والإفراج عن كافة الأسرى.





مشاركة الخبر:

تعليقات