الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. محتجون يغلقون عددًا من شوارع المكلا تنديدا بتدهور الوضع الخدمي

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 18 سبتمبر, 2023 - 09:45 مساءً ]

أغلق محتجون اليوم الاثنين عددًا من شوارع المكلا بحضرموت، احتجاجًا على التدهور الكبير للوضع الخدمي والمعيشي بالمحافظة.

وقالت مصادر محلية، إن محتجين أغلقوا عدد من الشوارع في بحي السلام في وسط المكلا وعدد من الشوارع، ما أدى لإيقاف حركة المرور.

وطالب المحتجون بإصلاح الخدمات بعد تدهور الكهرباء والمياه، واقرار السلطة المحلية جرعة جديدة على المواطنين برفع سعر الوقود.

كما طالب المحتجون بإلغاء الزيادة بسعر الوقود، خصوصًا بأن وقود الديزل إنتاج محلي من شركة بترو مسيلة وليس مستورد وتشتريه السلطة المحلية بمبلغ 180 ريال للتر وتبيعه على المواطنين بحضرموت بعشرة اضعاف سعره.





مشاركة الخبر:

تعليقات