تحرك عسكري صيني في البحر الأحمر يرفع حرارة المشهد ومخاوف من "صدام" عسكري     تعز.. جماعة الحوثي تقصف مواقع القوات الحكومية بالطيران المسير والمدفعية     إيران تدين الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن     جماعة الحوثي تعلن رفضها الاتهامات الأمريكية بتهديد صيد الأسماك وإمدادات الغذاء     جندي أمريكي يضرم النار بنفسه أمام سفارة الاحتلال في واشنطن     الهجرة الدولية تعلن نزوح 126 يمني خلال الأسبوع الفائت     واشنطن تعلن عن هجوم حوثي على سفينة نفط أمريكية في خليج عدن     جماعة الحوثي تعلن حصيلة ضحايا الجولة الأخيرة من الضربات الأمريكية البريطانية     جماعة الحوثي تعلن مقتل شخص وإصابة 6 آخرين بقصف أمريكي بريطاني في تعز     الداخلية تؤكد مقتل شخص وإصابة آخرين نتيجة اشتباكات قبلية في شبوة     المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يقر عدد من المشاريع والأنشطة الخيرية     الهجرة الدولية تعلن رصد نزوح 21 أسرة يمنية خلال أسبوع     متحدث اعتصام المهرة يدين الضربات الأمريكية والبريطانية على صنعاء     142 يوما من العدوان.. الاحتلال يواصل ارتكاب مجازر دامية في غزة ووضع إنساني كارثي نتيجة الحصار     الحكومة تدشن حملة التحصين ضد شلل الأطفال    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تناقش أوضاع فرع هيئة الأراضي وتكرم فريق خيبل للتايكواندو

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 18 سبتمبر, 2023 - 07:04 مساءً ]

ناقش محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم الإثنين، مع جنة الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، برئاسة هشام خليفة مدير عام المساحة بالهيئة، أوضاع فرع الهيئة ومشاكله واحتياجاته والصعوبات التي يواجهها والمخططات العمرانية المعمدة من السلطة المحلية وضرورة مراجعتها.

وفي اللقاء، أكد المحافظ بن ياسر، دعم السلطة المحلية وحرصها على تعزيز دور فرع الهيئة بما يمكنه من القيام بمهامه على أكمل وجه.

في سياق آخر، كرم محافظ المهرة فريق التايكوندو بنادي خيبل الرياضي لمشاركتهم الإيجابية في بطولة خريف ظفار بسلطنة عمان.
وبارك المحافظ "بن ياسر" النجاحات التي حققها أشبال نادي خيبل للعبة التايكوندو في البطولة، وحصدهم 7 ميداليات منها 6 ذهبية وفضية واحدة.

ووجه المحافظ بصرف مكافاة مالية دعما للفريق ضمن دعم واهتمام السلطة المحلية برعاية الشباب وصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم الرياضية المختلفة.

كما اطلع المحافظ "بن ياسر" على تحضيرات الفريق الممتاز للكرة الطائرة بنادي ، والصعوبات التي تواجهه، استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العام للجمهورية والدفاع عن لقبه كبطل للموسم الماضي بهذا الموسم.

ووجه المحافظ بدعم الفريق وتقديم التسهيلات الممكنة وتذليل مجمل الصعوبات.

بدوره أشاد نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عادل رزق بالدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية للشباب والرياضة بشكل عام، مؤكدا أن هذا الدعم ساهم في تحقيق أندية المحافظة لجملة من البطولات والمشاركات الإيجابية داخلياً وخارجياً.

بدوره، ثمن رئيس نادي خيبل الرياضي مطر سالم كده دعم السلطة المحلية لقطاع الشباب والرياضة وتدريبهم وتحفيزهم لحصد مراكز متقدمة في البطولات والمنافسات الدولية والمحلية.





مشاركة الخبر:

تعليقات