جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن يستدعي مجموعة جديدة من اللاعبين للانضمام لمعسكره بالقاهرة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 16 سبتمبر, 2023 - 11:22 مساءً ]

استدعى الجهاز الفني لمنتخب اليمن الأول لكرة القدم مجموعة جديدة من اللاعبين للانضمام إلى المعسكر الخارجي في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم في صفحته على "فيسبوك"، السبت، إن الجهاز الفني بقيادة التشيكي ميروسلاف سكوب، استدعى 14 لاعباً جديداً من مختلف الأندية المحلية للالتحاق بعناصر المنتخب الأولمبي العائدين من فيتنام بعد المشاركة في التصفيات الآسيوية.

وأضاف أنه من المقرر أن يسافر اللاعبون الجدد بعد غدٍ الاثنين إلى القاهرة لبدء المعسكر الخارجي لمنتخب اليمن الأول، حيث سينضمون إلى عناصر المنتخب الأولمبي المتواجدين في القاهرة، "على أن يتم بعد ذلك استبعاد عددا من اللاعبين في المعسكر الخارجي في مصر للوصول للقائمة النهائية للمنتخب الأول". 

ويستعد منتخب اليمن الأول لخوض الدور الأول من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا (السعودية 2027)، حيث يواجه نظيره السيرلانكي في 12 و17 من شهر أكتوبر القادم، "كما من المقرر أن يتم اختيار عددا من اللاعبين المحترفين خارج اليمن للانضمام للقائمة النهائية للمنتخب، قبل موعد المباراة بأيام، وفق لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم". 

وضمت قائمة اللاعبين الـ14 الذين تم استدعاؤهم، كل من: سالم الهارش، عمار البيضاني، عمرو طلال، رضوان الحبيشي، عبدالمعين الجرشي، زيدان نبيل مكرم، وحيد الخياط، جلال الجلال، عبد المجيد صباره، هاني أبو هادي، سعدون المحوري، محمد الطيري، يوسف الحيمي، فيصل معروفي.





مشاركة الخبر:

تعليقات