لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن تدمير ثلاثة زوارق مُسيّرة تابعة للحوثيين     شيخ مشايخ سقطرى يدعو للأصطفاف وتغليب مصلحة أبناء الجزيرة ورعاية تطلعاتهم     تشكيلات العمالقة تقول إنها صدت هجوم للحوثيين غربي البلاد     الاحتفال بزفاف 30 عريساً وعروسة في مهرجان الوصال الرابع بحضرموت     ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 منذ 7 أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

الإعلان عن إلقاء القبض على المتهم بقتل مسؤول تربوي في شبوة أثناء محاولة هروبه عبر منفذ الوديعة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 16 سبتمبر, 2023 - 09:58 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الامنية لشرطة الوديعة، إلقاء القبض على قاتل احمد طريش رئيس قسم التوجيه بتربية محافظة شبوة، وذلك أثناء محاولته الهروب عبر منفذ الوديعة.

ووفقا لموقع وزارة الداخلية، فإن الأجهزة الأمنية في منفذ الوديعة تمكنت من ضبط المدعو (م، ح، ص، ع) البالغ من العمر 30 عاما على ذمة قضية قتل المجني عليه/ أحمد علي طريش الدياني (50عاما) رئيس قسم التوجيه بمكتب التربية محافظة شبوة.

وأشارت إلى أن عملية الضبط جاءت بناء على التعميم الصادر عن غرفة عمليات الإدارة العامة القيادة والسيطرة بالوزارة بتاريخ 2023/9/13م.

ونوهت أنها اتخذت الإجراءات القانونية بحق المتهم- المضبوط أثناء محاولته الخروج عبر المنفذ إلى خارج الوطن- تمهيدا لإحالته إلى شرطة محافظة شبوة.

وكان الدياني رئيس قسم التوجيه بتربية محافظة شبوة، قد قتل برصاص مسلح اثناء خروجه من مقر عمله في مكتب التربية، يوم الاربعاء الماضي.





مشاركة الخبر:

تعليقات