المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي حوثي يؤكد توجه وفد من جماعته مع الوفد العماني إلى الرياض ويكشف الملفات التي سيجري نقاشها

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 14 سبتمبر, 2023 - 03:03 مساءً ]

أكد القيادي الحوثي علي القحوم، اليوم الخميس، اعتزام وفد من جماعته التوجّه إلى العاصمة السعودية الرياض، برفقة الوسيط العماني، لإستكمال اللقاءات السابقة مع المملكة. 

 

وقال القحوم في تغريدة على حسابه بمنصة إكس، إن الوفد العماني الوسيط والوفد الحوثي سيغادر اليوم صنعاء على متن طائرة عمانية إلى المملكة العربية السعودية لإستكمال اللقاءات السابقة التي تمت في مسقط لأكثر من مرة مع الوفد السعودي وقبلها في صنعاء لفترتين سابقة وكذلك زيارة الوفد السعودي في شهر رمضان الماضي والتي كانت زيارة معلنة والتفائل قائم ولازال في نجاح الوساطة والجهود العمانية لتحقيق السلام في اليمن.

 

وأضاف أن هذه الزيارة ستبحث مع السعوديين، بجهود الوساطة العمانية، الملفات الإنسانية وعلى رأسها صرف مرتبات الموظفين اليمنيين في كل الجمهورية اليمنية وفتح المطارات والموانئ والإفراج عن كافة الأسرى والمعتقلين وخروج القوات الأجنبية وإعادة الإعمار وصولا إلى الحل السياسي الشامل.

 

وفي وقت سابق اليوم، وصل وفد من سلطنة عمان إلى صنعاء، برفقة رئيس وفد الحوثيين محمد عبدالسلام، وعضو الوفد عبدالملك العجري، استعدادا للتوجه من صنعاء إلى الرياض.





مشاركة الخبر:

تعليقات