بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الهجرة الدولية تعلن نزوح 26 أسرة يمنية خلال أسبوع

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 14 سبتمبر, 2023 - 11:19 صباحاً ]

أعلنت منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة، اليوم، عن نزوح 26 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت.

 

وقالت المنظمة في تقريرها الأسبوعي لحالات النزوح، إنها رصدت نزوح 26 أسرة يمنية يمثلون (156 فرداً) خلال الفترة من 3 إلى 9 سبتمبر الجاري.

 

وأوضحت أن حالات النزوح نشأت من محافظات (الحديدة، أبين، البيضاء، ذمار، تعز) واستقرت غالبيتها في محافظة مأرب بواقع (11 أسرة)، وشبوة بواقع (7 أسر)، وتعز بواقع (6 أسر).

 

وبحسب إحصاءات المنظمة الأممية فإن إجمالي أعداد النازحين من الفترة من 1 يناير وحتى 9 سبتمبر 2023، بلغ 4.231 أسرة يمثلون (25.386 فرداً) تعرضوا للنزوح مرة واحدة على الأقل.





مشاركة الخبر:

تعليقات