الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات     وزير الخارجية: نسعى لحل سياسي لكن الخيار العسكري مطروح للتعامل مع الحوثيين     بريطانيا تدعو الحوثيين لوقف الهجمات على السفن في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

ناشطون وسياسيون يطالبون الحوثيين  بالقبض على المتسببين بوفاة فتاة بعد محاولة اختطافها بصنعاء

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 13 سبتمبر, 2023 - 09:30 مساءً ]

طالب ناشطون وسياسيون، سلطة الحوثيين، القبض على المتهمين المتسببين بوفاة طالبة في جامعة صنعاء، بعدما ألقت بنفسها من "الباص" هربا من الاختطاف.

وقال الناشطون في بيان تضامني، إن الطالبة "بثينة علي محمد السمة" تعرضت لعملية اختطاف في باص وقفزت من الباص إلى الشارع في منطقة حدة بصنعاء، توفت بسبب الجروح التي أصابتها".

وطالب البيان، سلطة صنعاء القبض على المجرمين وإنزال العقوبة الرادعة والتعزيزية في حقهم وتنفيذ القصاص الشرعي وحماية المجتمع من شرور كل القتلة والمجرمين.

كما دعا إلى "عدم منح رخصة سواقة الباصات الاجرة وكذا أرقام سيارات الأجرة إلا بعد التأكد من اخلاق الشخص وأنه اهلا للمسؤولية وفي مستوى الواجب الأخلاقي".

وعبر الناشطون والسياسيون، عن تضامنهم مع أولياء دم الضحية بثينة علي محمد السمة، في القبض على المجرمين والقصاص الشرعي وحماية المجتمع من كل انواع السلوك المنافي لكل القيم الأخلاقية.





مشاركة الخبر:

تعليقات