جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطان "آل عفرار" يدعو إلى وحدة الصف والكلمة لانتزاع حقوق أبناء المهرة وسقطرى

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 13 سبتمبر, 2023 - 11:26 صباحاً ]

دعا السلطان محمد عبدالله آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، إلى وحدة الصف والكلمة لانتزاع حقوق أبناء المحافظتين.

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعًا استثنائيا، لأسرة آل عفرار في منزله بمدينة عتاب بمحافظة المهرة، للوقوف على آخر المستجدات والأحداث الاخيرة التي تشهدها محافظتي المهرة وسقطرى. 

 

وخلال الاجتماع، شدد آل عفرار على ضرورة وحدة الصف بين أبناء المهرة وسقطرى ونبذ الفرقة في هذا الوقت الذي نشهد محاولات يائسة لخرق النسيج الإجتماعي لأبناء المحافظتين. 

 

ودعا السلطان محمد آل عفرار كافة الأحزاب والمكونات السياسية والقبائل والمجتمع بشكل عام أن يكونوا على كلمة واحدة وصف واحد من أجل انتزاع حقوق أبناء المحافظتين.





مشاركة الخبر:

تعليقات