القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

برئاسة السلطان "محمد عبدالله".. أسرة آل عفرار تعقد اجتماعا استثنائيًا لمناقشة الأوضاع والمستجدات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 13 سبتمبر, 2023 - 11:14 صباحاً ]

عقد رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار إجتماعا استثنائياً لأسرة آل عفرار في منزله بمدينة عتاب بمحافظة المهرة للوقوف على آخر المستجدات والأحداث الاخيرة التي تشهدها محافظتي المهرة وسقطرى. 

وخلال الاجتماع رحب السلطان محمد آل عفرار بالحاضرين وتحدث عن المكانة المرموقة للأسرة بين أوساط المجتمع المهري السقطري ودورها القيادي في المحافظتين منذ القدم.
 
وأشار إلى أن الأسرة متماسكة أكثر من أي وقتاً مضى وأنه لا أهمية لمن يغرد خارج السرب ويخالف الإجماع.
 
وشدد على ضرورة وحدة الصف بين أبناء المهرة وسقطرى ونبذ الفرقة في هذا الوقت الذي نشهد محاولات يائسة لخرق النسيج الإجتماعي لأبناء المحافظتين. 
 
ودعا السلطان محمد آل عفرار كافة الأحزاب والمكونات السياسية والقبائل والمجتمع بشكل عام أن يكونوا على كلمة واحدة وصف واحد من أجل انتزاع حقوق أبناء المحافظتين. 
 
كما أكد السلطان آل عفرار على أهمية الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والمصالح العامة للمجتمع المهري السقطري والخروج به إلى بر الأمان.





مشاركة الخبر:

تعليقات