المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > رياضة

نادي الصقر الرياضي يجمد نشاط الفريق الأول ويستغني عن اللاعبين نتيجة.. ما السبب؟

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 09 سبتمبر, 2023 - 07:37 مساءً ]

أعلن نادي الصقر الرياضي، السبت، تجميد نشاط الفريق الأول لكرة القدم، والاستغناء عن اللاعبين، نتيجة "الوضع الصعب الذي يعيشه النادي، المتمثل في عدم قدرته على ممارسة انشطته الرياضية في مقره المدمر وغير المتاح".

وقال النادي في بيان له، إن الحالة الرياضية الراهنة في ظل المتغيرات المتلاحقة على أرض الواقع فرضت واقعا لا ينسجم مع طموحات النادي، وفقاً للمستجدات الماثلة.

وأشار إلى "ما تتحمله الأندية من الأعباء المالية، لافتا إلى أن الكرة اليمنية أصبحت عرضةً للتجاذبات ونتيجةً لغياب التخطيط السليم للكرة اليمنية.

وتحدث أن القرارات التي اتخذها جاءت نتيجة الوضع الصعب الذي يعيشه النادي والمتمثل في عدم قدرته على ممارسة انشطته الرياضية في مقره المدمر والغير متاح وهو ما اضطر النادي إلى اقامة معسكرات في محافظات أخرى كلفه أموال باهضة، مقابل تكاليف التغذية والسكن والمواصلات.

وأقرت الهيئة الادارية لنادي الصقر في اجتماعها، تجميد نشاط الفريق الأول لكرة القدم إعتباراً من اليوم السبت، والاعتذار عن حضور الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية للاتحاد الذي كان من المقرر أن يقعد غدا.

كما أقر منح الاستغناءات للاعبي الفريق الأول لكرة القدم كي يتمكنوا من الانضمام للأندية التي يرغبون باللعب معها. وتحويل الدعم المخصص للفريق الأول لصالح قطاع الناشئين في النادي، على أن يتم تكليف الأشخاص المناسبين من الإدارة ومن أبناء النادي لتقديم تصور فني واداري يتم على أساسه إعادة هيكلة هذا القطاع.

شدد العمل على استعادة مقر النادي وجميع منشاءاته ومتابعة ذلك لدى الجهات المختصة، حتى تتمكن فرق النادي الرياضية المختلفة من ممارسة نشاطها بشكل طبيعي. 

وقال النادي، إنه سيقوم في المستقبل بأعادة صياغة تشكيل فريق كروي يعتمد كلياً على الموارد البشرية من قطاع الناشئين وفق رؤيةً فنية وإدارية تحقق طموحات جماهيره المؤملة. وجدد تمسكه بحقه في توفير بيئة مناسبة لضمان تحقيق كل مايصبو اليه النادي وقيادته وأعضائه وجماهيره ومحبيه. 





مشاركة الخبر:

تعليقات