وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > رياضة

نادي الصقر الرياضي يجمد نشاط الفريق الأول ويستغني عن اللاعبين نتيجة.. ما السبب؟

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 09 سبتمبر, 2023 - 07:37 مساءً ]

أعلن نادي الصقر الرياضي، السبت، تجميد نشاط الفريق الأول لكرة القدم، والاستغناء عن اللاعبين، نتيجة "الوضع الصعب الذي يعيشه النادي، المتمثل في عدم قدرته على ممارسة انشطته الرياضية في مقره المدمر وغير المتاح".

وقال النادي في بيان له، إن الحالة الرياضية الراهنة في ظل المتغيرات المتلاحقة على أرض الواقع فرضت واقعا لا ينسجم مع طموحات النادي، وفقاً للمستجدات الماثلة.

وأشار إلى "ما تتحمله الأندية من الأعباء المالية، لافتا إلى أن الكرة اليمنية أصبحت عرضةً للتجاذبات ونتيجةً لغياب التخطيط السليم للكرة اليمنية.

وتحدث أن القرارات التي اتخذها جاءت نتيجة الوضع الصعب الذي يعيشه النادي والمتمثل في عدم قدرته على ممارسة انشطته الرياضية في مقره المدمر والغير متاح وهو ما اضطر النادي إلى اقامة معسكرات في محافظات أخرى كلفه أموال باهضة، مقابل تكاليف التغذية والسكن والمواصلات.

وأقرت الهيئة الادارية لنادي الصقر في اجتماعها، تجميد نشاط الفريق الأول لكرة القدم إعتباراً من اليوم السبت، والاعتذار عن حضور الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية للاتحاد الذي كان من المقرر أن يقعد غدا.

كما أقر منح الاستغناءات للاعبي الفريق الأول لكرة القدم كي يتمكنوا من الانضمام للأندية التي يرغبون باللعب معها. وتحويل الدعم المخصص للفريق الأول لصالح قطاع الناشئين في النادي، على أن يتم تكليف الأشخاص المناسبين من الإدارة ومن أبناء النادي لتقديم تصور فني واداري يتم على أساسه إعادة هيكلة هذا القطاع.

شدد العمل على استعادة مقر النادي وجميع منشاءاته ومتابعة ذلك لدى الجهات المختصة، حتى تتمكن فرق النادي الرياضية المختلفة من ممارسة نشاطها بشكل طبيعي. 

وقال النادي، إنه سيقوم في المستقبل بأعادة صياغة تشكيل فريق كروي يعتمد كلياً على الموارد البشرية من قطاع الناشئين وفق رؤيةً فنية وإدارية تحقق طموحات جماهيره المؤملة. وجدد تمسكه بحقه في توفير بيئة مناسبة لضمان تحقيق كل مايصبو اليه النادي وقيادته وأعضائه وجماهيره ومحبيه. 





مشاركة الخبر:

تعليقات