جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أمن المهرة يضبط أحد اخطر المروجين للممنوعات

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 08 سبتمبر, 2023 - 11:32 مساءً ]

أعلن رجال مكافحة المخدرات بمعية قوات الأمن الخاصة بمحافظة المهرة، إلقاء القبض على شخص يعد من اخطر المروجين للمواد الممنوعة.

وأفاد المركز الإعلامي لمحافظة المهرة، إن عملية الضبط تمت بعد مداهمة منزله، مشيرا إلى أن الشخص المضبوط يعد أخ لشخص تم ضبطه سابقا ويدعى  م . م .خ ويعملان ضمن عصابة واحدة.

وقال مدير ادارة مكافحة المخدرات النقيب عارف العوبثاني، إن عملية الضبط جاءت بعد جمع معلومات وتحريات دقيقة لتقوم القوة الأمنية المشتركة بمحاصرة المنزل والذي استمر مايقارب الساعة.

وأضاف أن المجرم حاول المقاومة وذلك من خلال محاولة رمي قنبلة بعد نزع إبرة الامان على أفراد الأمن والنيابة، لافتا إلى أن أفراد المكافحة وقوات الأمن الخاصة تمكنت من السيطرة على الوضع، واستسلام المجرم وضبطه.

وأضاف العوبثاني أنه تم تفتيش المنزل من قبل نيابة الغيضة و افراد مكافحة المخدرات، وأخذ المجرم لأدارة مكافحة المخدرات لأستكمال الاجراءات القانونية.





مشاركة الخبر:

تعليقات