حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > رياضة

عرض خيالي جديد من اتحاد جدة لضم محمد صلاح.. يشمل حوافز عدة

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 05 سبتمبر, 2023 - 02:41 مساءً ]

كشفت صحيفة بريطانية، عن أن نادي اتحاد جدة السعودي، تقدم بعرض خيالي جديد، للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح.

 

وذكرت "ذا صن" البريطانية، أن ممثلي نادي الاتحاد السعودي سافروا إلى لندن، لإجراء محاولة أخيرة للتعاقد مع صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، قبل إغلاق نافذة الانتقالات يوم الخميس.

 

وأضافت، أن هناك عرضا تم تقديمه من الاتحاد السعودي، إلى صلاح، يقدر بحوالي 215 مليون جنيه إسترليني، ليصبح هو الأغلى في تاريخ كرة القدم.

 

 وعرض نادي الاتحاد على محمد صلاح راتبا أسبوعيا 2.45 مليون جنيه إسترليني مع مكافأة إجادة لكل مباراة ينتصر فيها الفريق 55 ألف جنيه إسترليني.

 

وأوضحت أن النجم المصري تم إغراؤه بمنحه نسبة كبيرة من مبيعات القمصان الخاصة به، ومنصب سفير لثلاث شركات سعودية كبرى على الأقل طوال مدة عقده مع اتحاد جدة حال إتمام الصفقة.

 

كما أنه سيحصل على 6 ملايين جنيه إسترليني من كل شركة، أي ما يعادل 18 مليون جنيه إسترليني.

 

ويضغط مسؤولو الدوري السعودي من أجل إتمام الصفقة، حيث شجعهم على ذلك وجود انقسام داخل إدارة ليفربول بشأن مصير صلاح.

 

وإذا رفض ليفربول هذا العرض، فسوف يركز السعوديون على تقديم عرض جديد عند إعادة فتح نافذة الانتقالات الصيفية في بداية العام المقبل.





مشاركة الخبر:

تعليقات