لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن تدمير ثلاثة زوارق مُسيّرة تابعة للحوثيين     شيخ مشايخ سقطرى يدعو للأصطفاف وتغليب مصلحة أبناء الجزيرة ورعاية تطلعاتهم     تشكيلات العمالقة تقول إنها صدت هجوم للحوثيين غربي البلاد     الاحتفال بزفاف 30 عريساً وعروسة في مهرجان الوصال الرابع بحضرموت     ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 منذ 7 أكتوبر    
الرئيسية > رياضة

عرض خيالي جديد من اتحاد جدة لضم محمد صلاح.. يشمل حوافز عدة

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 05 سبتمبر, 2023 - 02:41 مساءً ]

كشفت صحيفة بريطانية، عن أن نادي اتحاد جدة السعودي، تقدم بعرض خيالي جديد، للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح.

 

وذكرت "ذا صن" البريطانية، أن ممثلي نادي الاتحاد السعودي سافروا إلى لندن، لإجراء محاولة أخيرة للتعاقد مع صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، قبل إغلاق نافذة الانتقالات يوم الخميس.

 

وأضافت، أن هناك عرضا تم تقديمه من الاتحاد السعودي، إلى صلاح، يقدر بحوالي 215 مليون جنيه إسترليني، ليصبح هو الأغلى في تاريخ كرة القدم.

 

 وعرض نادي الاتحاد على محمد صلاح راتبا أسبوعيا 2.45 مليون جنيه إسترليني مع مكافأة إجادة لكل مباراة ينتصر فيها الفريق 55 ألف جنيه إسترليني.

 

وأوضحت أن النجم المصري تم إغراؤه بمنحه نسبة كبيرة من مبيعات القمصان الخاصة به، ومنصب سفير لثلاث شركات سعودية كبرى على الأقل طوال مدة عقده مع اتحاد جدة حال إتمام الصفقة.

 

كما أنه سيحصل على 6 ملايين جنيه إسترليني من كل شركة، أي ما يعادل 18 مليون جنيه إسترليني.

 

ويضغط مسؤولو الدوري السعودي من أجل إتمام الصفقة، حيث شجعهم على ذلك وجود انقسام داخل إدارة ليفربول بشأن مصير صلاح.

 

وإذا رفض ليفربول هذا العرض، فسوف يركز السعوديون على تقديم عرض جديد عند إعادة فتح نافذة الانتقالات الصيفية في بداية العام المقبل.





مشاركة الخبر:

تعليقات