مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل    
الرئيسية > أخبار اليمن

مأرب.. افتتاح قرية نماء السكنية للنازحين بتمويل كويتي

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 04 سبتمبر, 2023 - 02:38 مساءً ]

افتتح أمس الأحد بمحافظة مأرب، قرية نماء السكنية للنازحين بتمويل نماء الخيرية من دولة الكويت الشقيق.

 

وقال مدير الإغاثة بنماء الخيرية الكويتية، خالد محمد الشمري إن "المشروع يتكون من ٤٠ وحدة سكنية وجامع ومدرسة ووحدة صحية وحديقة وبئر مياه".

 

وأكد الشمري وقوف الشعب الكويتي إلى جانب الشعب اليمني كأقل واجب في ظل الظروف التي تمر بها اليمن.

 

ولفت إلى أن المؤسسة تعتزم بناء قرية سكنية جديدة "نماء2"، خلال الفترة القادمة.

 

من جانبه عبر مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمأرب سيف مثنى عن شكره للأخوة في دولة الكويت على مايقدمونه من تدخلات إنسانية في مختلف الجوانب".

 

كما شكر، في الوقت نفسه، نماء الخيرية الكويتية على افتتاح مشروع القرية السكنية بمرفقاتها والتي يستفيد منها النازحين وتساهم في تخفيف معاناتهم".





مشاركة الخبر:

تعليقات