جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > رياضة

راموس يقترب من اتحاد جدة.. ونجم ليفربول السابق ينضم إلى الاتفاق

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 03 سبتمبر, 2023 - 02:42 مساءً ]

اقترب الأسطورة الإسبانية، المدافع سيرجيو راموس، من الانضمام إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي.

 

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن صفقة انتقال راموس بشكل مجاني إلى اتحاد جدة تمت بالفعل، مشيرة إلى أن عقد المدافع البالغ من العمر 37 عاما، سيكون عاما واحدا فقط.

 

وكان راموس قريبا من الانضمام إلى غلطة سراي التركي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أنه فضل الذهاب نحو السعودية.

 

تأتي هذه الأنباء وسط محاولات حثيثة من اتحاد جدة للظفر بخدمات النجم المصري محمد صلاح، في حين لا يزال ليفربول الإنجليزي متمسكا بشدة بخدمات هدافه.

 

في سياق متصل، أعلن نادي الاتفاق السعودي تعاقده رسميا مع النجم الهولندي جورجي فينالدوم، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وقال نادي الاتفاق إن عقد فينالدوم، الذي لم يتم الكشف عن قيمته المالية، سيمتد حتى العام 2026.

 

وينضم فينالدوم إلى زميله السابق في ليفربول جوردان هندرسون، علما أن النادي السعودي يدربه أسطورة "الريدز" النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد.

 

وتمتد فترة الانتقالات في السعودية حتى 20 أيلول/ سبتمبر الجاري، وهو ما يجعل الأندية الأوروبية تعيش أياما قلقة بعد إغلاق سوق الانتقالات مطلع الشهر ذاته.





مشاركة الخبر:

تعليقات