جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > رياضة

بيلينجهام ينقذ ريال مدريد من كمين خيتافي

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 02 سبتمبر, 2023 - 11:49 مساءً ]

خرج فريق ريال مدريد من عنق الزجاجة أمام ضيفه خيتافي، بفوزه عليه بصعوبة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فاجأ اللاعب بورخا مايورال مهاجم فريق خيتافي أصحاب الأرض بهدف مبكر سجله، بعد 11 دقيقة من انطلاق صفارة البداية.

ورد المهاجم خوسيلو بهدف التعادل للفريق الملكي، بعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الثاني.

ومن ثم اقتنص النجم الإنجليزي جود بلينجهام هدف الفوز لأصحاب الأرض عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة على ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد.

وحقق ريال مدريد بذلك انتصاره الرابع على التوالي، مبتعدا في صدارة الدوري برصيد 12 نقطة.

في المقابل، تعرض نادي خيتافي للهزيمة الثانية مقابل فوز وتعادل، ليتوقف رصيده عند 4 نقاط، ويشغل المركز الثالث عشر على سلم الترتيب، حتى الآن، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.





مشاركة الخبر:

تعليقات