بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط    
الرئيسية > أخبار اليمن

نقابة الصحفيين تدعو لسرعة الإفراج عن صحفي تعرض للاعتداء والاختطاف من قبل تشكيلات العمالقة بالحديدة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 02 سبتمبر, 2023 - 06:54 مساءً ]

طالبت نقابة الصحفيين اليمنيين، السلطات الأمنية مديرية الخوخة في الحديدة، بسرعة الافراج عن الصحفي "مجاهد القب"، الذي تعرض لاعتداء واختطاف، من قبل مسلحين يتبعون قوات العمالقة المدعومة من التحالف السعودي الإماراتي.

وقالت النقابة، إنها تلقت بلاغا من زملاء الصحفي مجاهد القب يفيدون فيه تعرضه للاعتداء في منزله ومن ثم الاعتقال والزج به في  سجن إدارة أمن الخوخة جنوبي محافظة الحديدة من قبل  مسلحين يتبعون العميد يحيى الوحيش قائد اللواء التاسع عمالقة.

وأدانت النقابة هذا الاعتداء، مطالبة السلطات الأمنية في مديرية الخوخة سرعة الافراج عن الزميل والتحقيق في الواقعة ومعاقبة المتورطين فيها.

وحملت النقابة المعتدين والسلطات الأمنية مسؤولية ما تعرض له الصحفي  القب وما يترتب على ذلك من تدهور لحالته الصحية.

ويوم امس، أقدمت عناصر مسلحة من للواء التاسع الذي يقوده العميد "يحيى الوحيش"، التابع لقوات العمالقة المدعومة من التحالف السعودي الإماراتي، أقدمت على اعتقال الصحفي "مجاهد القب" أثناء خروجه من منزله عقب الاعتداء عليه بالضرب، واقتياده إلى سجن أمن الخوخة قبل أن ينقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.





مشاركة الخبر:

تعليقات