لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن تدمير ثلاثة زوارق مُسيّرة تابعة للحوثيين     شيخ مشايخ سقطرى يدعو للأصطفاف وتغليب مصلحة أبناء الجزيرة ورعاية تطلعاتهم     تشكيلات العمالقة تقول إنها صدت هجوم للحوثيين غربي البلاد     الاحتفال بزفاف 30 عريساً وعروسة في مهرجان الوصال الرابع بحضرموت     ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 منذ 7 أكتوبر    
الرئيسية > رياضة

ليفربول يرفض عرضا ضخما من اتحاد جدة السعودي للتخلي عن صلاح

المهرة بوست -
[ الجمعة, 01 سبتمبر, 2023 - 11:40 مساءً ]

أكدت تقارير صحفية اليوم الجمعة، أن نادي ليفربول رفض عرضا ضخما من نادي اتحاد جدة السعودي، مقابل ضم النجم المصري محمد صلاح.

وزعمت تقارير صحفية سعودية في اليومين الماضيين، أن إدارة اتحاد جدة نجحت في التعاقد مع محمد صلاح، وسيتواجد اللاعب في جدة مساء اليوم الجمعة، لإتمام صفقة انتقاله، ومشاهدة مباراة "الكلاسيكو" بين نادي اتحاد جدة والهلال، ضمن قمة منافسات الجولة الخامسة من دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين.

ولكن صحيفة "ديلي ميل"، أفادت بأن نادي ليفربول لم يقبل عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، قدمه له اتحاد جدة للتخلي عن محمد صلاح.

كما أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، صباح اليوم الجمعة، على استمرار محمد صلاح، وعدم تغيير موقف النادي من بيعه.

ومن جانبه، ذكر الصحفي الموثوق، دافيد أورنستين، والمختص بأخبار "البريميرليغ" أن إدارة ليفربول قد رفضت عرضا كبيرا من جانب اتحاد جدة لضم محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار الصحفي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" إلى أن ليفربول قد رفض عرضا رسميا من جانب اتحاد جدة بمبلغ 100 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى بعض المتغيرات بمبالغ كبيرة للغاية، ولكن إدارة "الريدز" ترغب في استمرار صلاح.

وأكد الصحفي على أن موقف ليفربول لن يتغير، مشيرا إلى أن النجم المصري ليس للبيع.

يذكر أن محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عاما، يتقاضى حوالي 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا في ليفربول.

المصدر: وسائل إعلام 





مشاركة الخبر:

تعليقات