الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة    
الرئيسية > رياضة

ليفربول يرفض عرضا ضخما من اتحاد جدة السعودي للتخلي عن صلاح

المهرة بوست -
[ الجمعة, 01 سبتمبر, 2023 - 11:40 مساءً ]

أكدت تقارير صحفية اليوم الجمعة، أن نادي ليفربول رفض عرضا ضخما من نادي اتحاد جدة السعودي، مقابل ضم النجم المصري محمد صلاح.

وزعمت تقارير صحفية سعودية في اليومين الماضيين، أن إدارة اتحاد جدة نجحت في التعاقد مع محمد صلاح، وسيتواجد اللاعب في جدة مساء اليوم الجمعة، لإتمام صفقة انتقاله، ومشاهدة مباراة "الكلاسيكو" بين نادي اتحاد جدة والهلال، ضمن قمة منافسات الجولة الخامسة من دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين.

ولكن صحيفة "ديلي ميل"، أفادت بأن نادي ليفربول لم يقبل عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، قدمه له اتحاد جدة للتخلي عن محمد صلاح.

كما أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، صباح اليوم الجمعة، على استمرار محمد صلاح، وعدم تغيير موقف النادي من بيعه.

ومن جانبه، ذكر الصحفي الموثوق، دافيد أورنستين، والمختص بأخبار "البريميرليغ" أن إدارة ليفربول قد رفضت عرضا كبيرا من جانب اتحاد جدة لضم محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار الصحفي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" إلى أن ليفربول قد رفض عرضا رسميا من جانب اتحاد جدة بمبلغ 100 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى بعض المتغيرات بمبالغ كبيرة للغاية، ولكن إدارة "الريدز" ترغب في استمرار صلاح.

وأكد الصحفي على أن موقف ليفربول لن يتغير، مشيرا إلى أن النجم المصري ليس للبيع.

يذكر أن محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عاما، يتقاضى حوالي 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا في ليفربول.

المصدر: وسائل إعلام 





مشاركة الخبر:

تعليقات