ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. الحراك الثوري يدين إطلاق مليشيات الإنتقالي الرصاص الحي على الأحياء السكنية بالمنصورة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 26 أغسطس, 2023 - 09:30 مساءً ]

أدان مجلس الحراك الثوري الجنوبي بالعاصمة عدن بشدة ويشجب استخدام مليشيات المجلس الانتقالي القوة المفرطة واطلاقها الرصاص العشوائي الحي في احياء ووسط المساكن والاحياء السكنية الآمنة بمدينة المنصورة بالعاصمة عدن.

و كانت قوات الانتقالي قد اقتحمت ساحة الشهداء بالمنصورة واطلقت الرصاص الحي، ما ا سفر عن سقوط جرحى من النساء والأطفال والمواطنين المدنيين والمحتجين.

كما أدان الحراك الثوري الجنوبي بالعاصمة عدن وبشدة اعتقال القائد وليد الادريسي رئيس حركة 16 فبراير وكذلك الاعتقالات العشوائية التي استهدفت أبناء مديرية المنصورة نتيجة احتجاجاتهم السلمية المطالبة بالكهرباء.

واعتبر مجلس الحراك الثوري الجنوبي بالعاصمة عدن، تلك الأعمال جبانة ولا تنم إلا عن ميليشيات وقوات إرهابية باتت تخشى وتخاف المواطنين العزل من أبناء عدن والحراك الجنوبي.

وأكد مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن أن الثورة والانتفاضة قد انطلقت في العاصمة عدن ولن تعود ابدا إلى الوراء تحت اي ظرف كان ولن يرهبهم إطلاق الرصاص الحي ولا استخدام ميليشيات المجلس الانتقالي القوة المفرطة.

ودعا جميع المنظمات الدولية والاممية والمبعوث الأممي رصد كافة الانتهاكات التي تقوم بها ميليشيات قوات المجلس الإنتقالي المدعومة والتابعة للإمارات العربية المتحدة والتي تنتهك حقوق الإنسان بشكل سافر وخطير.





مشاركة الخبر:

تعليقات