مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

جامعة المهرة تدشن امتحانات المفاضلة للقبول للعام الدراسي لختصاص الطب والصحة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 22 أغسطس, 2023 - 10:23 مساءً ]

دشنت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، الثلاثاء، امتحانات المفاضلة للقبول للعام الجامعي 2023- 2024م في تخصص طب وجراحة الفم والأسنان بكلية العلوم التطبيقية والصحية بجامعة المهرة. وتقدم فيها قرابة 90 طالبًا وطالبة.

وخلال فعالية التدشين عبر وكيل محافظة المهرة المشرف على قطاع التعليم صالح، عن سعادته للنجاحات التي تحققها الجامعة الناشئة في مختلف المجالات ومنها فتح هذا التخصص النادر في الجامعات اليمنية.. ومتمنيا للطلاب المتقدمين بالتوفيق والنجاح.

وأشاد وكيل قطاع التعليم بعملية التنظيم التي تسير فيها إجراءات القبول والتسهيلات المقدمة للطلاب.

فيما دعا نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عادل معيلي الطلاب والطالبات المتقدمين لتخصص طب وجراحة الفم والأسنان إلى بذل المزيد من الجهود للحصول على المقاعد الدراسية، راجيًا لهم التوفيق والنجاح في مواصلة دراستهم الجامعية.

وأشار الدكتور معيلي، إلى أن هذه التخصصات الجديدة تُفتتح لأول مرة ضمن خطة مجلس الجامعة لتطوير وتوسيع البرامج العلمية والأكاديمية في مختلف الأقسام بكليات الجامعة. 





مشاركة الخبر:

تعليقات