لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الوزير العكبري: المهرة نموذج للأمن والاستقرار ولسير العملية التعليمية رغم الصعوبات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 22 أغسطس, 2023 - 02:06 مساءً ]

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق سالم العكبري، اليوم الثلاثاء، أن محافظة المهرة تعد نموذجًا للأمن والاستقرار ونموذجًا في سير العملية التعليمية رغم الصعوبات التي تمر بها البلاد.

 

جاء ذلك خلال تفقّده مستوى انضباط الهيئات التدريسية في عدد من مدارس مدينة الغيضة بمحافظة المهرة، حيث اطلع على الترتيبات والاستعدادات لتدشين العام الدراسي الجديد 2024/2023.

 

وكان في استقباله، خلال زيارته للمدارس ثانوية حسان للبنين وبلقيس للبنات، مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة سمير هراش ونائبه عيسى القميري، وعدد من مدراء الإدارات المدرسية وإدارات مكتب التربية والتعليم.

 

وأشار الوزير العكبري إلى أن استمرار العملية التعليمية وانتظامها في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة تعد رسالة للعالم أجمع بأن مهنة التدريس أمانة ومسؤولية في تربية الأجيال قبل أن يكون وسيلة للكسب المادي.

 

واستمع وزير التربية من الإدارات المدرسية والمعلمين إلى الصعوبات والتحديات التي تواجههم في سير العملية التعليمية، مؤكداً سعي الوزارة لوضع الحلول والمعالجات حسب الإمكانيات المتاحة.

 

من جانبه، أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم سمير هراش، دعم السلطة المحلية لمكتب التربية والتعليم من خلال اعتماد حافز شهري للمعلمين وتأهيل عدد من المدارس واعتماد موازنات تشيغلية للمدارس.





مشاركة الخبر:

تعليقات