محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز    
الرئيسية > رياضة

ميسي يقود إنتر ميامي إلى تحقيق أول بطولاته في أمريكا

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 20 أغسطس, 2023 - 09:58 صباحاً ]

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه إنتر ميامي الأمريكي إلى تحقيق أول لقب في تاريخه، عقب فوزه على ناشفيل بركلات الترجيح، في المباراة النهائية لكأس الدوري الأمريكي-المكسيكي لكرة القدم.

 

ومنح ميسي الأسبقية لفريقه من تسديدة بعيدة رائعة، محرزا عاشر أهدافه في سبع مشاركات فقط مع إنتر ميامي، قبل أن يعدل ناشافيل النتيجة بهدف عكسي سجله حارس ميامي دارك كاليندير.

 

إلا أن كاليندير عاد وأنقذ فريقه في ركلات الترجيح بتصديه لركلتين، منحتا إنتر ميامي الذي تعود ملكيته للنجم الإنجليزي السابق دافيد بيكهام، أو لقب له.

 

واللافت أن لقب إنتر ميامي يأتي بعد خمس سنوات فقط من تأسيس النادي، في نجاح غير مسبوق بالكرة الأمريكية.

 

واحتفل ميسي مع زميليه السابقين في برشلونة سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا بأول لقب في الأراضي الأمريكية.

 

وهذا هو اللقب الـ44 في مسيرة النجم الأرجنتيني ليصبح اللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ اللعبة، كما أنه نال جائزتي أفضل لاعب وهداف البطولة.

 

وهز ميسي الشباك في كل المباريات السبع لفريقه في البطولة بعد انتقاله من باريس سان جيرمان.





مشاركة الخبر:

تعليقات