جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > رياضة

رسميا.. الهلال السعودي يعلن التعاقد مع بونو

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 18 أغسطس, 2023 - 02:14 مساءً ]

أعلن نادي الهلال السعودي، مساء الخميس، رسميًا، تعاقده مع الحارس المغربي ياسين بونو، قادما من إشبيلية الإسباني.

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على منصة التواصل تويتر، مقطع فيديو يظهر فيه الحارس المغربي بقميص الهلال، معلقا عليه "ديما هلال.. ديما أزرق".

 

وذكر الهلال في بيان، أن ياسين بونو وقع عقود انتقاله لصفوف الزعيم لمدة 3 مواسم.

 

وقدم الهلال، الشكر إلى الأمير الوليد بن طلال العضو الذهبي، بعد تكفله بصفقة بونو.

 

وسيتم تقديم الحارس المغربي ياسين بونو في حفل ضخم، غداً السبت، رفقة زميله المنضم حديثا، البرازيلي نيمار جونيور.

 

وساهم بونو بقوة في حصول "أسود الأطلس" على المركز الرابع في مونديال قطر 2022، بتصديات مذهلة، خاصة في ركلات الترجيح أمام المنتخب الاسباني في ثمن النهائي.

 

وفي جعبة صاحب الـ 55 مباراة دولية لقبين خلال مسيرته مع إشبيلية، حيث فاز بمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" عامي 2020 و2023.

 

ويأتي خبر التعاقد مع بونو بعد خسارته الكأس السوبر الأوروبية أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-5 بعد تعادلهما 1-1، في مباراة تألق خلالها بين الخشبات الثلاث وحرم بطل الثلاثية من عدة أهداف محققة.

 

ويعتبر بونو من الحراس القلائل في العالم الذين زاروا الشباك، حيث سجل مع إشبيلية في مرمى ريال مايوركا ضمن منافسات الدوري الإسباني.

 

وتبلغ القيمة السوقية للمغربي 12 مليون يورو حسب شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية.

 

وخاض بونو 319 مباراة في مشواره مع الأندية، وخرج بشباك نظيفة في 114 منها، وسكن مرماه 365 هدفا.





مشاركة الخبر:

تعليقات