استهداف ناقلة نفط جنوب غربي المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعثة منتخبي اليمن الأول والأولمبي تغادر  إلى القاهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 14 أغسطس, 2023 - 09:07 مساءً ]

غادرت البعثة المشتركة لمنتخبي اليمن الأول والأولمبي إلى القاهرة لإقامة معسكر تدريبي خارجي استعداداً للاستحقاقات القادمة.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم في صفحته على "فيسبوك" الاثنين: "غادرت بعثة المنتخب الأول والأولمبي مطار عدن الدولي متوجهة الى العاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر تدريبي خارجي تحضيراً للمشاركات القادمة وأهمها التصفيات الآسيوية".
ووفقا للاتحاد، فإن البعثة تضم 35 لاعباً تم اختيارهم مؤخراً من قبل الجهاز الفني على ضوء المعسكر الداخلي الذي أقيم في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت واستمر نحو 12 يوماً، وذلك في الفترة من 30 يوليو وحتى العاشر من أغسطس الجاري.

وأضاف الاتحاد، أن المدير الفني للمنتخب المشترك، التشيكي ميروسلاف سكوب، وصل اليوم الاثنين إلى القاهرة رفقة جهازه المعاون المكون من مدرب اللياقة البدنية ومدرب الحراس، قادمين من التشيك لقيادة المعسكر الخارجي للمنتخبين.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب لاعب الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية مراد البعداني للانضمام إلى المعسكر الخارجي في مصر.

وأوضح مدير المنتخب، الكابتن عبدالسلام الغرباني، أن المنتخب الأولمبي سيواجه، الخميس القادم، ودياً نادي الإسماعيلي المصري في الإسماعيلية، ويغادر بعدها إلى العراق لخوض لقاءين آخرين، الأول مع نظيره العراقي يوم 28 أغسطس الجاري، والثاني مع نظيره السوداني يوم 1 سبتمبر القادم، قبل أن يتوجه إلى فيتنام للمشاركة في التصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى نهائيات آسيا (قطر 2024)، وأولمبياد باريس 2024 أيضاً.

ويشارك منتخب اليمن الأولمبي في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الثالثة التي تستضيفها مبارياتها فيتنام، وتضم إلى جوارهما منتخبي سنغافورة وغوام، وتستمر خلال الفترة بين (6 - 12) سبتمبر القادم.

أما المنتخب الأول فسيواجه يومي 12 و17 أكتوبر القادم، نظيره السيرلانكي في مباراتي ذهاب وإياب الدور الأول من التصفيات التأهيلية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا  والتي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير 2024.





مشاركة الخبر:

تعليقات