محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة    
الرئيسية > أخبار اليمن

اعتصام قشن تستنكر محاولات الانتقالي الرامية لزعزعة أمن واستقرار المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 09 أغسطس, 2023 - 09:17 صباحاً ]

استنكرت لجنة اعتصام قشن المحاولات البائسة للمجلس الانتقالي في زعزعة الأمن والاستقرار في محافظة المهرة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري لاعتصام قشن، بقيادة رئيس اللجنة ماهر محمد الجدحي ونائبه محمد أحمد عوشن، لمناقشة التطورات والمستجدات المحلية في المديرية وعلى مستوى المحافظة.

 

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا والمستجدات التي تهم المحافظة ومديرية قشن، وأكد ضرورة الحفاظ على مصالح المديرية، والتمسك بالأمن والاستقرار، والدفاع عن كل ما يمسهما، ورفع الوعي لدى المجتمع، وتوعيته بالمخاطر والصعوبات المحدقة.

 

كما تطرق الاجتماع للعمل التنظيمي للجنة، وأهمية التمسك بأهداف الاعتصام والخطط المرسومة لعملها، ووضع حلول لتفادي أي إشكالية تتسبب في إعاقة العمل، وتفعيل جوانب أخرى تسهم في تطوير وتنشيط الأداء، وربط اللجنة مع المواطنين والوقوف إلى جانبهم.

 

واستنكر الحاضرون المحاولات البائسة للمجلس الانتقالي في زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة من خلال التحريض على الأجهزة الأمنية، واستغلال المطالب المشروعة للمواطنين لبث سموم التفرقة والمناطقية وخطاب العنصرية المرفوض في المجتمع المهري.

 

واستمعت قيادة اللجنة من الأعضاء عن مختلف الآراء والأطروحات التي تصب في الارتقاء بعمل اللجنة وتطويره، وجرى الخروج بعدة توصيات على أن يتم العمل بها وتنفيذها في الأيام المقبلة.





مشاركة الخبر:

تعليقات