استهداف ناقلة نفط جنوب غربي المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. مواطنون يطالبون بمعاجلة انهيار الوضع المعيشي والخدما

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 07 أغسطس, 2023 - 09:50 مساءً ]

طالب مواطنون، اليوم الاثنين،  في وقفة احتجاجية بالعاصمة المؤقتة عدن، بمعاجلة انهيار الوضع المعيشي والخدمات، وارتفاع الاسعار.

وفي الوقفة التي نفذت أمام مقر المجلس الرئاسي والحكومة بالمعاشيق في محافظة عدن، ندد المحتجون بتردي الوضع الخدمي والمعيشي في مدينة عدن وانهيار خدمة الكهرباء وارتفاع اسعار السلع الغذائية وانهيار العملة المحلية.

ورفع المحتجون شعارات تخاطب التحالف والحكومة الانتقالي، من الاوضاع الذي يعاني منها المواطنين في عدن جوع وانقطاع الكهرباء والمياه.

وأوضح المحتجون ان ما اعلن عنه من دعم سعودي لليمن لم يكن له أي اثر عن على الاسعار وعلى حياة المواطن الذي يعاني اليوم من ارتفاع الاسعار وانهيار الخدمات ويجد صعوبة في تأمين لقمة العيش له ولأسرته.





مشاركة الخبر:

تعليقات