جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء    
الرئيسية > أخبار اليمن

مأرب.. تدشين مخيم طبي يستهدف إجراء عمليات مجانية للنازحين والمعسرين

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 06 أغسطس, 2023 - 09:41 صباحاً ]

دشن وكيل محافظة مأرب عبدربه مفتاح مخيم العمليات الجراحية المجانية والمناظير للمرضى النازحين والمعسرين بالمحافظة.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن المخيم الطبي ينفذه مستشفى كرى العام بمديرية الوادي ضمن برنامج المنح العلاجية الممول من مكتب الصحة العامة والسكان لمحافظة المحويت ومؤسسة صلة للتنمية خلال الأشهر (أغسطس- ديسمبر).

 

وقال مدير عام مكتب الصحة بمحافظة المحويت الدكتور محمد الشرقي بأن المخيم الجراحي المجاني يأتي من اجل تخفيف معاناة المرضى النازحين من المحافظات، ضمن ثلاثة مخيمات تنفذ في محافظات مأرب، تعز، والعاصمة المؤقتة عدن.

 

وأوضح مدير عام المستشفى الدكتور لؤي سليمان ان المخيم سيجري 592 عملية مجانية كبرى ومتوسطة وصغرى في مختلف التخصصات الطبية، منها 320 عملية جراحة مناظير و272 عملية جراحة عامة، تتوزع بين 32 عملية كبرى و160 عملية متوسطة و80 عملية صغرى.





مشاركة الخبر:

تعليقات