أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مارب.. شيخ قبلي يعفو عن قاصر قتل نجله بالخطأ

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 04 أغسطس, 2023 - 10:39 مساءً ]

عفا شيخ من قبيلة مراد، في محافظة مارب، يوم الجمعة، عن قاصر قتل نجله بالخطأ، في واقعة قوبلت بترحيب واسع في الأوساط اليمنية.

واجتمع مشائخ من قبائل يمنية عديدة، أبرزها قبيلة مراد بمحافظة مأرب، اليوم الجمعة، بحضور والد المجني عليه الشيخ احمد سعيد بحيبح، وأحضروا الجاني وهو فتى قاصر يدعى "محيط محسن طه حمله".

وطالب مشائخ ووجهاء من محافظة إب ومحافظات أخرى، من مشائخ قبائل مراد العفو عن الجاني الذي ارتكب جريمة قتل بالخطأ بحق المجني عليه "علي أحمد سعيد بحيبح".

واوضحت مصادر محلية، أن الشيخ بحيبح أعلن العفو عن قاتل نجله لوجه الله، وسط فرحة كبيرة غمرت الحضور في منزل اللواء "مفرح بحيبح".





مشاركة الخبر:

تعليقات