بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > رياضة

يوفنتوس يهزم ريال مدريد بالثلاثة في مباراة ودية

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 03 أغسطس, 2023 - 11:31 صباحاً ]

فاز فريق يوفنتوس الإيطالي على ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة في المباراة الودية استعدادا للموسم الجديد والتي أقيمت بينهما اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وتقدم يوفنتوس بهدف في الثواني الأولى من المباراة عن طريق مويس كين، قبل أن يضيف زميله الأمريكي تيموثي ويا الهدف الثاني للفريق الإيطالي في الدقيقة 20 .

 

وقلص البرازيلي فينيسيوس جونيور الفارق بتسجيله هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 38، لكن الصربي دوشان فلاهوفيتش قضى على آمال الريال في إدراك التعادل، بإحرازه الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

وتنطلق النسخة الجديدة من الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 أغسطس الجاري، فيما يبدأ الريال مشواره في البطولة بمواجهة مضيفه أتلتيك بلباو يوم 12 أغسطس الحالي، حيث يطمح الفريق لاستعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لصالح فريق برشلونة.

 

في المقابل، يبدأ الموسم الجديد في الدوري الإيطالي يوم 20 أغسطس، حيث يحل يوفنتوس ضيفا على أودينيزي في مستهل مشواره بالدوري، الذي يتطلع للفوز به بعدما غاب عنه في المواسم الثلاثة الأخيرة.





مشاركة الخبر:

تعليقات