"حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يشدد على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 02 أغسطس, 2023 - 02:47 مساءً ]

شدد محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وتعزيز والارتقاء ورفع الجاهزية لكافة الوحدات الأمنية والعسكرية.

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الأربعاء، اجتماعا استثنائيًا لقادة الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة لمناقشة المستجدات الأمنية وجهود الحفاظ على الأمن والاستقرار.

 

ونقل المحافظ بن ياسر، توجيهات رئيس المجلس الرئاسي، إلى السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بالحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تتميز به المحافظة والنأي بها عن المشاكل والصراعات، ومواجهة التحديات. 

 

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وتعزيز الإجراءات والارتقاء بمستوى الأداء والجاهزية لكافة الوحدات الأمنية والعسكرية وأن تكون في يقظة عالية في ظل الظروف الاستثنائية الحالية بما يمكنها من تنفيذ المهام المنوطة بها، مثمناً الجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة في تعزيز الأمن ومكافحة الظواهر السلبية المخلة بالأمن والسكينة العامة.

 

كما ثمن المحافظ الدعم والإسناد الذي تقدمه المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمها المستمر لليمن ومنها المنحة الأخيرة.

 

وناقش الاجتماع الوضع العام والمستجدات الأمنية بالمحافظة وطبيعة الإجراءات والتدابير المتخذة من قبل قادة الوحدات الأمنية والعسكرية للحفاظ على استقرار المحافظة والسكينة العامة وبسط الأمن في جميع المديريات.





مشاركة الخبر:

تعليقات