العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج     جماعة الحوثي تنشر تفاصيل خلية استخباراتية قالت إنها تعمل لصالح العدو "الأمريكي الإسرائيلي"     وفاة ضابط بارز متأثراً بإصابته برصاص مسلح في أبين     المهرة.. فرق صندوق النظافة تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الغيضة     حماس تبلغ قطر ومصر موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار في غزة     الأمم المتحدة تعلن تضرر 37 ألف شخص من فيضانات اليمن     تعز.. مظاهرة طلابية تضامنا مع الحراك الطلابي بالجامعات الأمريكية المندد بالابادة الصهيونية بغزة     بمشاركة اليمن.. انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر في السعودية     المهرة.. وفاة وإصابة 40 مواطنا نتيجة الأمطار والسيول والمحافظ يوجه بحصر الأضرار     العليمي يصل عدن قادما من الرياض بعد تهديدات الانتقالي بالتصعيد حال تجاهل مطالبه بالتسوية     الهجرة الدولية تعلن نزوح 192 فرد يمني خلال الأسبوع الفائت     "ميرسك": أزمة البحر الأحمر تواصل التدهور واضطرابات في النقل البحري     مباحثات بريطانية يمنية بشأن تعزيز الاستقرار الاقتصادي في اليمن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار ويحذّر من الصواعق وتدفق السيول     الأمم المتحدة توجه دعوة عاجلة للدول المانحة بشأن اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة تناقش مع الاتحاد الأوروبي فرص وقف الجرب الاقتصادية واستئناف تصدير النفط

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 26 يوليو, 2023 - 08:03 مساءً ]

ناقشت الحكومة اليمنية المعترف بها، مع الاتحاد الأوروبي، فرص وقف الجرب الاقتصادية واستئناف تصدير النفط في البلاد.

وقال الاتحاد الأوروبي، إنه أجرى نقاش هام  مع رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك.

وأضاف أن النقاش ركز على التحديات الراهنة خاصة الجهود الاقتصادية وجهود الإصلاحات، وفرص المساعدة الإقليمية والحاجة إلى وقف أعمال الحرب الاقتصادية واستئناف صادرات النفط في اليمن.

يأتي هذا تزامنا مع انهيار العملة المحلية في مناطق سيطرة الحكومة، ووقف تصدير النفط نتيجة تهديد جماعة الحوثي لقصف المنشآت النفطية.





مشاركة الخبر:

تعليقات