عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

مؤتمر حضرموت الجامع يدعو الحكومة لتلبية مطالب أبناء المحافظة ابرزها الكهرباء والمياه

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 24 يوليو, 2023 - 11:32 مساءً ]

دعا مؤتمر حضرموت الجامع، الحكومة اليمنية المعترف بها، إلى تلبية مطالب أبناء محافظة حضرموت، على رأسها خدمة الكهرباء والمياه.

وترأس الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع، الإثنين، في مدينة المكلا، اجتماعًا مشتركًا لهيئة الرئاسة والأمانة العامة بحضور النائب الأول لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ محمد عوض البسيري.

وكرس الاجتماع للوقوف أمام أبرز المستجدات وتطورات الأوضاع في مختلف المجالات.

وتطرق الاجتماع إلى الظروف الاقتصادية والأوضاع المعيشية الراهنة التي ضاعفت من معاناة مواطنينا، والدور الذي تقوم به السلطة المحلية في الجوانب الخدمية.

وأكد على ضرورة أن تقوم الحكومة بتلبية المطالب العاجلة لسكان حضرموت في مجالات عدة أهمها في الوقت الراهن الإيفاء بمتطلبات الخدمات الأساسية، وتأتي الكهرباء والمياه في مقدمتها، إضافة إلى المطالب العامة المتعلقة بوقف انهيار العملة وضبط الأسعار وتحسين الحياة المعيشية للسكان عامة.

وشدد المجتمعون على أن مؤتمر حضرموت الجامع مكون توافقي، وشارك فيه كل مكونات الطيف الحضرمي دون تمييز قبلي أو جهوي أو حزبي او مناطقي، مشيرا إلى أنه سيظل على الدوام على مسافة واحدة من جميع التكتلات والمكونات، وداعم لأي جهود تخدم حضرموت وأهلها.





مشاركة الخبر:

تعليقات