مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

للأسبوع الثاني.. استمرار الحملة الأمنية لمنع حمل السلاح في المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 23 يوليو, 2023 - 11:04 مساءً ]

تواصل الوحدات الأمنية والعسكرية بمحافظة المهرة للأسبوع الثاني على التوالي حملة منع حمل السلاح والتجول به في مدينة الغيضة وكذا منع إطلاق الرصاص في الاعراس والمناسبات وسط تفاعل شعبي ورسمي مع الحملة.

وقال مركز إعلام المهرة، إن الحملة الأمنية حققت خلال اسبوعها الأول نجاحا كبيرا ولاقت استجابة واسعة من قبل المواطنين.

وقال المواطنون، إن ظاهرة حمل السلاح والتجول به في الأسواق والأماكن العامة دخيلة على المجتمع المهري المسالم والمتحضر.

وأضاف المركز أن الحملة الأمنية تمكنت من ضبط عدد 68 قطعة سلاح غير مرخص خلال الأسبوع الأول من انطلاقها.

وأجرت إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بشرطة محافظة المهرة استطلاعات الرأي مع المواطنين حول الحملة الأمنية لمنع حمل السلاح وكان أكثر من 90 ٪ منهم يؤيدون الحملة ويرون استمرارها لأهميتها في استتباب الأمن والمظهر الحضاري للمهرة.





مشاركة الخبر:

تعليقات