عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة تعز تعلن ضبط منفذي عملية اغتيال مدير "الغذاء العالمي"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 22 يوليو, 2023 - 01:29 مساءً ]

أعلنت شرطة تعز ظهر اليوم السبت، تمكن أجهزتها الأمنية، من ضبط المتهمين في قتل مدير برنامج الغذاء العالمي في تعز. 

 

وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني، في بيان مقتضب: "تمكنت الان الاجهزة الأمنية من ضبط المنفذين لعميلة استهداف مدير برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي واكثر من من عشرة آخرين من عناصر العصابة". مشيرة إلى أنها ستورد التفاصيل لاحقاً.

 

وأمس الجمعة، قتل "مؤيد حميدي" مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي في تعز، برصاص مسلح، أثناء تواجده لتناول وجبة الغداء في إحدى مطاعم مدينة التربة.

 

وكانت وزارة الداخلية بالحكومة عن أن المدعو (أحمد يوسف الصرة) هو المتهم الرئيس في قضية اغتيال حميدي أردني الجنسية. 

 

واحمد الصرة، هو أحد أفراد كتائب أبو العباس التي أنشأتها ومولتها الإمارات.





مشاركة الخبر:

تعليقات