مسؤولة أمريكية تتحدث عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين     غوتيريش يأسف لتعطيل جهود إحلال السلام في اليمن     مفتي عمان يشيد بـ"انتفاضة" الطلاب بأمريكا وأوروبا دعما لغزة     جماعة الحوثي: القوات السعودية استهدفت منزل مواطن في باقم​ بصعدة     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لعملية إسقاط طائرة أمريكية بصعدة     شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق    
الرئيسية > أخبار اليمن

"يتبع قوات مدعومة إماراتيًا".. الداخلية تكشف هوية المتهم الرئيسي باغتيال مسؤول أممي في تعز

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 22 يوليو, 2023 - 09:17 صباحاً ]

كشفت وزارة الداخلية بالحكومة المعترف بها، عن هوية المتهم الرئيس باغتيال "مؤيد حميدي" مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي في المحافظة. 

 

وقالت الوزارة في بيان لها، إن المدعو (أحمد يوسف الصرة) هو المتهم الرئيس في قضية اغتيال حميدي أردني الجنسية. 

 

وذكرت أن وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد قاسم الأمير، وجه الأجهزة الأمنية وإدارات شرطة المحافظات المحررة وإلادارة العامة للبحث الجنائي، ومدير عام المنافذ والمطارات، وقائد قطاع آمن الساحل الغربي، ورئيس عمليات الأحزمة الأمنية، ومركز القيادة والسيطرة بوزارة الدفاع ، بالتعميم والتحري وسرعة القبض على المتهم.

 

وشدد وكيل وزارة الداخلية اللواء الأمير في توجيهه للأجهزة الأمنية أهمية سرعة البحث والتحري وضبط المتهم ومنع خروجه من أرض الوطن وإدراج اسمه ضمن القائمة السوداء، وقوائم المطلوبين أمنيا وجنائيا.

 

 من جانبها، أكدت مصادر محلية أن المتهم بالجريمة "احمد الصرة"، هو أحد أفراد كتائب أبو العباس التي أنشأتها ومولتها دولة الإمارات.

 

وسبق للأجهزة الأمنية في تعز، أن طردت كتائب أبي العباس من وسط المدينة، فيما انضمت الأخيرة إلى قوات طارق صالح المدعومة إماراتيا، والمتمركزة في مدينة المخا غربي تعز.





مشاركة الخبر:

تعليقات