عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. الأجهزة الأمنية تقول إنها تعرفت على هوية منفذي جريمة اغتيال موظف أممي

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 21 يوليو, 2023 - 09:50 مساءً ]

قالت الأجهزة الأمنية في تعز إنها تعرفت على هوية منفذي جريمة اغتيال موظف أممي في مدينة التربة جنوبي المحافظة.

وأضافت في بيان لها، أن عقب وقوع الجريمة تحركت بمباشرة الإجراءات وملاحقة الجناة، واستخراج مقاطع كاميرات المراقبة، موضحة أنه تم التعرف على هوية المنفذين للعملية، وأنه تم استخراج اوامر ضبط قهرية بحقهم من النيابة.

ولفتت إلى مباشرة الدوريات الأمنية عملية الانتشار، وملاحقتهم وإغلاق مداخل المديرية الرئيسية.  كما جرى تشكيل حملة أمنية مشتركة بقيادة مدير عام الشرطة والتحرك إلى مدينة التربة؛ لكي تنضم إلى بقية الدوريات التي تنفذ الانتشار والملاحقة.

وأكد أيضا أن الإجراءات مستمرة حتى يتم ضبط الجناة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لبسط السيطرة الامنية، وضبط العناصر المخلة بالامن والاستقرار.





مشاركة الخبر:

تعليقات