المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار اليمن

بدعم كويتي.. افتتاح 13 مشروع في مجال الصحة بحضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 20 يوليو, 2023 - 10:52 مساءً ]

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، 13 مشروعا بالقطاع الصحي في عدد من مديريات وادي حضرموت والصحراء نفذتها جمعية العون المباشر الكويتية بتكلفة نصف مليون دولار.

وشملت المشاريع توفير مولد كهربائي للمركز الوطني للأورام بالوادي، و بناء وتأثيث وتجهيز وحدتين صحيتين في منطقتي موشح بمديرية شبام وثبرة بعيديد في مديرية تريم، وتوريد وتركيب وتشغيل منظومات طاقة شمسية لعشرة مرافق صحية بمركز الهدى الطبي بحي السحيل بسيئون.

واكد الوكيل المحافظة أهمية هذه المشاريع في رفع قدرات المرافق وتلبية الاحتياجات الملحة للإنتقال من مرحلة الاستجابة الطارئة الى مرحلة التعافي والتنمية، مثمنا الدعم الكويتي السخي الذي يساهم في تحسين وتطوير الخدمات الصحية في المديريات المستهدفة.

فيما أوضح المدير الإقليمي لجمعية العون علي بطيط، أن توفير الطاقة الشمسية للمرافق الصحية يهدف الى إستدامة الخدمات، مؤكدا أن الجمعية ستواصل جهودها في تحسين الخدمات في عموم اليمن.





مشاركة الخبر:

تعليقات