مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

نزول ميداني يقيم انضباط الحملة الأمنية ضد حمل السلاح في المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 18 يوليو, 2023 - 10:53 مساءً ]

نفذت إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي  بإدارة الأمن العام بمحافظة المهرة، اليوم نزول ميداني لتقيم انضباط القوات العسكرية والأمنية المشاركة في الحملة الأمنية ضد حمل السلاح ومنع التجول به في اليوم الثالث بعد انطلاق الحملة.

ونقل مركز المهرة الإعلامي، عن نائب مدير العلاقات العامة والتوجيه المعنوي النقيب منصور محمد البرعي، أن النزول الميداني يهدف إلى تقيم مدى انضباط القوات العسكرية وحثهم على التعامل الحسن مع المواطنين خلال تأدية مهامهم.

وأضاف البرعي، أن الفريق الميداني استمع الى آراء المواطنين حول الحملة الأمنية، مشيدا بالوعي المجتمعي لدى المواطنين وارتياحهم الكبير حيال قرار منع حمل السلاح والتجول به وكذا منع إطلاق الرصاص في الأعراس والمناسبات.

وأوضح أن الحملة في يومها الثالث أسفرت عن ضبط ثمان قطع سلاح فقط مما يدل على التفاعل الإيجابي من قبل المواطنين مع الحملة والتزامهم  بقرار منع حمل السلاح والتجول به.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات