عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمن أبين يعترف بمقتل المواطن "محمد مهدي" على يد عناصر المجلس الانتقالي

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 18 يوليو, 2023 - 07:23 مساءً ]

اعترفت إدارة أمن محافظة أبين، بقتل المواطن محمد حسن عبده، على يد عناصر تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم من التحالف السعودي الإماراتي.

وقالت إدارة أمن أبين، في بيان لها، إن مدير أمن المحافظة تلقى اتصال هاتفي من قائد اللواء الثالث دعم واسناد العميد نبيل المشوشي (انتقالي) يؤكد فيه أن بعض افراد الكتيبة المرابطة في مديرية مودية التابعة للواء قامت بالقبض على "محمد حسن عبده" اثناء تمشيط المنطقة الواقعة بالقرب من قرن عشال عقب عملية ارهابية راح ضحيتها عدد من الافراد.

وأضاف العميد المشوشي، أن جنديين من افراد الكتيبة قاموا بشكل فردي بالتحقيق مع المشتبه به دون علم قيادتهم وان قيادة اللواء قامت بحجز الجنديين لإتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

وأشار إلى اتصال مدير أمن محافظة أبين بأسرة محمد حسن عبده واطلعهم على حيثيات القضية واخبرهم بما قامت به قيادة اللواء الثالث من اجراءات قانونية ضد المتسببين.

وجاء هذا البيان ليؤكد رسميا مسؤولية عناصر مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم من دولة الإمارات عن اختطاف وتعذيب المسن محمد حسن عبده ليفارق الحياة بعد ساعات من الإفراج عليه متأثرا بما تعرض له من اعتداء.





مشاركة الخبر:

تعليقات