اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا    
الرئيسية > أخبار اليمن

مأرب.. تسجيل أكثر من 1500 إصابة بحمى الضنك منذ بداية العام الجاري

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 18 يوليو, 2023 - 02:27 مساءً ]

أعلن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب، تسجيل أكثر من 1500 إصابة بوباء حمى الضنك منذ مطلع العام الجاري.

 

وأشار مدير عام الصحة أحمد العبادي، في اجتماع كتلة الصحة الفرعية، الاثنين، إلى الإجراءات التي اتخذها مكتب الصحة في مواجهة حمى الضنك.

 

ونوه إلى دور المنظمات في مساندة مكتب الصحة وخطته لمكافحة هذا الوباء والحد من انتشاره.

 

وأكد العبادي على أهمية تضافر جهود المنظمات إلى جانب مكتب الصحة لعمل رش ضبابي وبمبيد الأثر المتبقي للقضاء على البعوض الناقل للحمى الضنك والملاريا.





مشاركة الخبر:

تعليقات