مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يدشن الحملة الأمنية لمنع ظاهرة حمل السلاح

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 16 يوليو, 2023 - 01:53 مساءً ]

دشن محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، اليوم الأحد، الحملة الأمنية لمكافحة ظاهرة حمل السلاح ومنع التجول به إطلاق النار في الأعراس والمناسبات. 

 

وفي حفل التدشين، الذي جرى في إدارة أمن المحافظة، عبر المحافظ عن شكره للأجهزة الأمنية والعسكرية ومنتسبيها الأبطال لما يقومون به من مهام وواجبات للحفاظ على أمن المحافظة واستقرارها في ظل ظروف صعبة يمرون بها وتعيشها البلاد، مؤكدا أن السلطة المحلية تولي قطاع الجيش والأمن اهتمام خاص وستستمر في تقديم كافة أوجه الدعم لتؤدي مهامها بكفاءة عالية وفق الإمكانيات المتاحة. 

 

وأشار المحافظ إلى أن الهدف من الحملة هو الحد من انتشار ظاهرة حمل السلاح ومنع التجول به، منوها إلى أن حمل السلاح وإطلاق الأعيرة النارية سلوك غير حضاري يعاقب عليه القانون، وأن الإلتزام بالسلم الاجتماعي خُلق رفيع وسلوك سوي يحافظ على سكينة المجتمع ويساهم في دعم جهود تثبيت دعائم الأمن وتنفيد مشاريع التنمية.

 

وشدد المحافظ على ضرورة التحلي بحُسن التعامل مع المواطنين خلال الحملة، مؤكدا أن جهود وتضحيات رجال القوات المسلحة والأمن هي محل تقدير واعتزاز لدى السلطة المحلية. 

 

من جانب، أكد القائم بأعمال مدير الأمن والشرطة العقيد مراد محمد كلشات، أن الإدارة قد استعدت مبكرا لتنفيذ الحملة إنطلاقاً من الحرص على انجاحها وتحقيق اهدافها في الحد من انتشار حمل السلاح ومنع التجول به وإطلاق الأعيرة النارية في الأعراس وغيرها من المظاهر المخلة بالأمن. 

 

وأشاد كلشات بدور قيادة السلطة المحلية في تقديم الدعم والإسناد للأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية وحرصها على تنفيذ هذه الحملة الأمنية ضمن جهود الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة. 

 

حضر التدشين عدد من قادة الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات