لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج    
الرئيسية > أخبار اليمن

كيف تعرف أن تليفونك يدعم خدمات الجيل الرابع 4G؟

المهرة بوست - عدن
[ الثلاثاء, 19 يونيو, 2018 - 01:25 مساءً ]

قال مصدر مسؤول بوزارة الاتصالات بحكومة هادي، إن خدمات شركة الاتصالات الحكومية الجديدة “عدن نت” ستكون في متناول المشتركين في موعد اقصاه ?? يوليو/تموز 2018.

واشار المصدر الى ان الشركة ستقوم حتى ?? يوليو/تموز القادم بطرح مودم النت الخاص بالشركة و الشرائح و البدء بعمليات تجريب في مختلف المناطق.

وأضاف: ستلي المرحلة الثانية عقب تشغيل الانترنت مرحلة تشغيل الاتصال الهاتفي عبر الشركة.

ونوه إلى أن الشركة الجديدة ستكون منفصلة انفصالا تاما عن شركة يمن موبايل. كاشفا أن سرعة الانترنت الخاصة بشركة عدن نت ستكون افضل بكثير مما هو متوفر حاليا.
وتبدأ المؤسسة العامة للاتصالات في العاصمة عدن رسميا، إطلاق خدمات الجيل الرابع، اعتبارا من مطلع يوليو المقبل.

وتضمن خدمات الجيل الرابع، رفع سرعة الإنترنت، من 200 كيلوبايت في الثانية في تقنية الـ "3G" إلى نحو 100 ميجابايت في الثانية.

كما يجب عليك أن تتأكد مما إذا كان هاتفك يدعم الـ "4G"، من خلال هذه الخطوات:

1- افتح قائمة الإعدادات في هاتفك Setting.

2- اختر "شبكات الجوال" أو Mobile Networks.

3- إذا كنت تستخدم خطين، ادخل على إعدادات الخط الأساسي.

4- اضغط على "نوع الشبكة المفضل" أو Preferred Network Type.

5- ستظهر لك قائمة بأنواع الشبكات التي يدعمها هاتفك، إذا كان من بينها LTE، أو 4G، فهذا يعني أن هاتفك يدعم خدمات الجيل الرابع.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات